القدرة على تحمل التكاليف

صانع التغيير راية

شهادة الكلية هي استثمار كبير ، لذلك نحن نسعى جاهدين لجعل Prescott College التعليم ميسور التكلفة بحيث يمكنك الوصول إلى خبرة أعضاء هيئة التدريس لدينا ، وتجربة نهجنا الفريد في التعليم. بالإضافة إلى المنح الدراسية الموضحة في هذه الصفحة ، Prescott College جوائز المنح المؤسسية والمنح الفيدرالية والقروض والعمل للدراسة للطلاب ذوي الاحتياجات المالية الواضحة. تفضل بزيارة صفحة المعونة المالية للحصول على التفاصيل.

سيتم مراجعة الطلاب الذين أكملوا طلباتهم بحلول تاريخ الأولوية بالنسبة لهم للمنح الدراسية أثناء عملية مراجعة الطلب. سيتم منح المنح الدراسية للطلاب المقبولين الحاصلين على تصنيف "أفضل جودة" والوفاء بمعايير أي من المنح الدراسية بالكلية. بعد تواريخ الأولوية ، ستكون الجوائز محدودة بناءً على توفر المنح الدراسية. عرض المنح الدراسية المتاحة في الروابط أدناه. 

فرص المنح الدراسية

مبادرة Changemaker Scholarship عبارة عن منحة دراسية للطلاب الجدد المقبولين الذين يلتحقون ببرنامج للحصول على درجة علمية. يتم تحديد الأهلية ومستويات الجائزة أثناء عملية القبول. تصل قيمة المنحة الدراسية إلى 16,000 دولار للطلاب الجامعيين في الحرم الجامعي ، و 10,000 دولار للطلاب المنقولين وما يصل إلى 3,000 دولار سنويًا لطلاب البكالوريوس عبر الإنترنت. يتم تشجيع التطبيق المبكر. 

سيتم تجديد منحة Changemaker كل عام للطلاب الذين يحافظون على تقدم أكاديمي مرضي كطالب بدوام كامل في Prescott College.

مستويات منح Changemaker الدراسية حسب البرنامج مذكورة أدناه: 

  • في الحرم الجامعي الجامعي لطالب لأول مرة يصل إلى 16,000 $ في السنة
  • في الحرم الجامعي للطلاب نقل ما يصل إلى 10,000 $ سنويا
  • المرحلة الجامعية عبر الإنترنت تصل إلى 3,000 دولار في السنة
  • ماجستير في التربية على الإنترنت يصل إلى 3,000 دولار في السنة
  • دكتوراه عبر الإنترنت في تعليم الاستدامة تصل إلى 8,000 دولار في السنة

* ملاحظة مهمة: برنامج الماجستير في الآداب عبر الإنترنت في برنامج العدالة الاجتماعية وتنظيم المجتمع غير مؤهل للحصول على منحة Changemaker.

تُمنح للمتقدمين الذين أكملوا ملف القبول الخاص بهم بحلول الموعد النهائي للمنحة الدراسية لمتابعة درجة البكالوريوس التي تؤدي إلى شهادة مدرس أريزونا والذين حصلوا على الحد الأدنى من المعدل التراكمي السابق 3.0. جائزة سنوية 3,000 دولار في السنة ؛ 1,000،XNUMX دولار لكل فصل دراسي

متاح لمساعدة الطلاب على درجة البكالوريوس ليصبحوا معتمدين للتدريس في ولاية أريزونا. تنطبق على شهادة ما بعد البكالوريوس وماجستير التعليم مع برامج الشهادات. يجب أن يتم توظيف المستلم من قبل منطقة تعليمية ويجب أن يتقدم للحصول على شهادة المتدرب مع كليهما Prescott College ووزارة التعليم في ولاية أريزونا. المنحة 1,500 دولار لكل فصل ، 4,500 دولار في السنة.  

Prescott College لديها عدد من الأوقاف المخصصة خصيصًا لتمويل المنح الدراسية للطلاب المسجلين.  

المسابقة السنوية مفتوحة لجميع الطلاب الحاليين والوافدين. تقتصر كل منحة دراسية على مجال دراسة مختلف بمبالغ مختلفة تصل إلى 5,000 دولار.

تطبيق سنة الجائزة 2020-2021 مفتوح الآن. يجب تقديم جميع الطلبات بحلول 23 مارس 2020 في الساعة 5:00 مساءً بتوقيت جرينتش للنظر فيها.

تم تمديد الموعد النهائي لعام 2020 حتى 7 أبريل 2020 الساعة 5:00 مساءً بتوقيت الشرق. شكرا لجميع الذين تقدموا بطلبات في وقت مبكر!

راجع المنح الدراسية المتاحة باتباع الرابط أدناه:

منح المنح الدراسية


معظم المنح الدراسية في Prescott College يمكن تطبيقه لاستخدام تطبيق واحد ، موجود على الرابط أدناه. 

منح المنح الدراسية التطبيق 


تتطلب بعض المنح تقديم طلب منفصل للنظر فيه ، موجود على الروابط أدناه.

مشروع المنح الدراسية العليا متعدد التخصصات


إذا كنت مهتمًا بإنشاء منحة دراسية جديدة أو التبرع بمنحة موجودة ، أرسل رسالة بريد إلكتروني إلى advadv@prescott.edu. تحظى بتقدير كبير مساهماتكم.

 

FEFصندوق الحرية للتعليم هو منحة دراسية ورسوم كاملة في Prescott College خصيصا للطلاب الذين لا يحملون وثائق وإظهار الحاجة المالية.

تطبيق منحة صندوق الحرية للتعليم 2020-2021 مفتوح الآن. أرسل طلبك قبل 23 مارس 2020 ، الساعة 5:00 مساءً بتوقيت جرينتش للنظر فيه.

تم تمديد الموعد النهائي لعام 2020 حتى 7 أبريل 2020 الساعة 5:00 مساءً بتوقيت الشرق. شكرا لجميع الذين تقدموا بطلبات في وقت مبكر!

لمزيد من التفاصيل حول صندوق الحرية التعليم ، أو تقديم طلبك.

 

 

تخرج مع البكالوريوس والماجستير في أقل من خمس سنوات ، ويمكن أن تكون السنة الأخيرة من الماجستير الخاص بك مجانا الرسوم الدراسية!

يتقدم الطلاب المهتمون بدرجة الماجستير المعجل إلى البرنامج في السنة الإعدادية. بمجرد القبول ، يأخذون دورات تكمل درجة البكالوريوس وتبدأ درجة الدراسات العليا. يمكن إكمال درجة الماجستير في الآداب وماجستير التربية في السنة الخامسة. ماجستير العلوم في الاستشارة قد يستغرق فصل دراسي إضافي.

أيا كان اختيارك ، تدرس لمدة أربع سنوات في بريسكوت والعام الأخير من برنامج الدراسات العليا تقدم مجانا. يحصل الطلاب الذين ينقلون ويستكملون أقل من أربع سنوات في بريسكوت على رسوم الفصل الدراسي النهائية المجانية.

مسلحًا بدرجة متقدمة (ودين أقل) ، ستكون مستعدًا لإحداث تغيير في مجتمعك والعالم. التحدث إلى مستشار القبول لجميع التفاصيل.

 

هناك الآلاف من المنح الدراسية التي تقدمها مختلف المؤسسات والشركات المتاحة لطلاب الجامعات في كل مكان. قد يكون من الصعب التنقل في هذه الفرص العديدة ، Prescott College قام بتجميع قائمة بالمنح الدراسية الخارجية التي تنطبق مباشرة على طلابنا. سواء كنت تدرس التعليم أو الدراسات البيئية ، أو دكتوراه أو طالب جامعي ، فهناك منح دراسية متاحة لك على مدار العام. 

اتبع الرابط أدناه لمراجعة المنح الدراسية التي تم اختيارها مسبقًا من قِبل مكتب المعونة المالية كمباريات جيدة Prescott College الطلاب. ولكن ، تذكر أنه يمكنك التقدم بطلب للحصول على أي منحة خارجية تكون مؤهلاً لها. راجع متطلبات الأهلية لكل منحة دراسية للتأكد من أنك مؤهل.

خارج المنح الدراسية

رمز مساعد

المنح الدراسية التي تقدم المزيد من المال كمكافأة هي أكثر قدرة على المنافسة. التقدم بطلب للحصول على مزيد من المنح الدراسية بقيمة أقل من الدولار يزيد من فرصك في الفوز. 

التخطيط المالي

Prescott Collegeتسمح شراكة Nelnet للطلاب بإجراء مدفوعات شهرية بدون فوائد على أساس ميسور التكلفة. مراجعة كل برنامج أجور التعليم ورسومه ثم قم بجدولة مدفوعاتك الشهرية في روابط التخطيط المالي أدناه. 

اضغط هنا للتفاصيل

Affordability

Changemaker Banner

A college degree is a major investment, so we strive to make a Prescott College education affordable so that you can have access to the expertise of our faculty, and experience our unique approach to education.  In addition to the scholarships highlighted on this page, Prescott College awards institutional grants and federal grants, loans, and work-study to students with demonstrated financial need. Visit the Financial Aid page for details.

Students who have completed their application by their priority date will be reviewed for scholarships during the application review process. Scholarships will be awarded to accepted students who receive a “best quality” rating and meet the criteria for any of the College’s admissions scholarships. After the priority dates, awards will be limited and based on the availability of scholarships. View available scholarships in the links below. 

Scholarship Opportunities

The Changemaker Scholarship initiative is a tuition scholarship for new, accepted students that enroll in a degree program. Eligibility and award levels are determined during the admissions process. The scholarship award is up to $16,000 for On-Campus Undergraduate students, $10,000 for transfer students and up to $3,000 per year for Online Undergraduate students. Early application is encouraged. 

The Changemaker scholarship will be renewed each year for students who maintain satisfactory academic progress as a full-time student at Prescott College.

Changemaker Scholarships award levels by program are listed below: 

  • On Campus Undergraduate for a first time student up to $16,000 per year
  • On Campus Undergraduate for a transfer student up to $10,000 per year
  • Online Undergraduate up to $3,000 per year
  • Online Master of Education up to $3,000 per year
  • Online PhD in Sustainability Education up to $8,000 per year

*Important note: The Online Master of Arts in Social Justice and Community Organizing program is not eligible for the Changemaker scholarship.

Awarded to applicants who complete their admission file by the scholarship deadline pursuing a B.A. leading to Arizona teacher certification and who have prior minimum GPA of 3.0.  Annual award $3,000 per year; $1,000 per semester

Available to assist students with a bachelor's degree to become certified to teach in Arizona.  Applicable to Post-Bachelor's certification and Masters of Education with Certification programs.  Recipient must be employed by a school district and must apply for the Intern Certificate with both Prescott College and the Arizona Department of Education.  Scholarship is $1,500 per term, $4,500 per year.  

Prescott College has a number of endowments that are specifically for funding scholarships to enrolled students.  

The annual competition is open to all current and incoming students. Each scholarship is specific to a different area of study with various amounts up to $5,000.

The application for the 2020-2021 award year is now open. All application must be submitted by March 23, 2020 at 5:00pm MST to be considered.

The 2020 deadline has been extended to April 7, 2020 at 5:00pm MST. Thank you to all of those who applied early!

Review scholarships available by following the link below:

Endowed Scholarships


Most Endowed Scholarships at Prescott College can be applied for using one application, found at the link below. 

Endowed Scholarship Application 


Some scholarships require a separate application to be considered, found at the links below.

Interdisciplinary Senior Project Endowed Scholarship Application


If you are interested in creating a new scholarship or donating to an existing scholarship, send an email to advancement@prescott.edu. Your contributions are greatly appreciated.

 

FEFThe Freedom Education Fund is a full tuition and fees scholarship at Prescott College specifically for students who are undocumented and demonstrate financial need.

The 2020-2021 Freedom Education Fund Scholarship Application is now open. Submit your application before March 23, 2020 at 5:00pm MST to be considered.

The 2020 deadline has been extended to April 7, 2020 at 5:00pm MST. Thank you to all of those who applied early!

Find out more about the Freedom Education Fund, or submit your application.

 

 

Graduate with a bachelor’s and a master’s in as little as five years, and the last year of your master’s could be tuition free!

Students interested in an accelerated master’s degree apply to the program in their junior year. Once accepted, they take courses that complete their undergraduate degree and begin their graduate degree. The Master of Arts and Master of Education degrees can be completed in the fifth year. The Master of Science in Counseling may take an additional semester.

Whichever you choose, study for four years at Prescott and the final year of graduate program is offered tuition free. Students who transfer in and complete fewer than four years at Prescott receive their final semester tuition free.

Armed with an advanced degree (and less debt), you’ll be ready to make a difference in your community and the world. Talk to an admissions counselor for all the details.

 

There are thousands of scholarships offered by various institutions and companies that are available to college students everywhere. It can be difficult to navigate through this many opportunities, so Prescott College has compiled a list of outside scholarships that are directly applicable to our students. Whether you are studying Education or Environmental Studies, or a PhD or an undergraduate student, there are scholarships that are available to you year round. 

Follow the link below to review scholarships that have been pre-selected by the Financial Aid Office as good matches for Prescott College students. But, remember, you can apply for any outside scholarship that you qualify for. Review eligibility requirements for each scholarship to ensure that you qualify.

Outside Scholarships

Helpful Hint

Scholarships offering more money as a reward are more competitive. Applying for more scholarships with a smaller dollar value increases your chances of winning. 

Financial Planning

Prescott College's partnership with Nelnet allows students to make monthly payments interest-free on an affordable basis. Review each program's tuition and fees and then schedule your monthly payments in the Financial Planning links below. 

Click Here for Details