فوائد تعليم المحاربين القدامى

الحصول على أقصى استفادة من فوائد التعليم VA في Prescott College

أشكركم على خدمتكم

Prescott College نود أن نشكر قدامى المحاربين وأعضاء الخدمة النشطة على خدمتهم لبلدنا. نأمل أن تستمتع بوقتك في Prescott College ونتمنى لك التوفيق في أهدافك التعليمية. كجزء من هذا ، نحن في Prescott College تصبح معتمدة باعتبارها حرم أريزونا المخضرم داعمة.

تمت الموافقة عليه في أواخر ربيع 2011 ، أنشأ مجلس الشيوخ بيل 1373 ، القسم 41-609 ، معايير إصدار الشهادات التي بموجبها يمكن لإدارة خدمات قدامى المحاربين في ولاية أريزونا (ADVS) تعيين مؤسسة باعتبارها حرمًا داعمًا للمحاربين القدامى في أريزونا.

للحصول على معلومات أو أسئلة بخصوص تعليم قدامى المحاربين في Prescott College، استخدم جهة الاتصال أدناه:

ديبورا كرونز
مسؤول اعتماد مدرسة VA
P: 928-350-1108
E: Deborah.kronz@prescott.edu or veterans@prescott.edu.

 

كأول كلية خاصة في ولاية أريزونا تم اعتمادها كحرم جامعي داعم للمحاربين القدامى ، فإننا نسعى باستمرار لتقديم دعم أفضل لقدامى المحاربين والعائلات العسكرية. مع جميع البرامج القائمة في الفنون الحرة والبيئة والعدالة الاجتماعية ، Prescott Collegeتوفر أحجام الفصول الصغيرة ونهج التعلم التجريبي والعملي الحائز على جوائز خيارًا غير متوفر في ولاية أريزونا أو في معظم أنحاء البلاد. يجد العديد من قدامى المحاربين أن نهجنا الفريد في التعليم التجريبي مناسب تمامًا لنهجهم في التعلم.

مركز موارد المحاربين القدامى

يوظف مركز موارد المحاربين القدامى (VRC) الطلاب المحاربين القدماء ويقدم الخدمات التالية: دعم الأقران للطلاب القدامى وأفراد الأسرة العسكرية. جلسات توجيهية مركز موارد وقفة واحدة لموارد الكلية والمجتمع والدولة والموارد الوطنية ؛ توعية المجتمع وتعاون الخدمات المخضرم ؛ والمشاركة المستمرة في تعليم / تدريب مجتمع الكلية فيما يتعلق بالثقافة المخضرم.

VRC مفتوح فقط خلال فصلي الخريف والربيع ولديه ساعات عمل مختلفة. يمكنك الاتصال بمركز موارد المحاربين القدامى على 928-350-1108.

نادي الأسرة المخضرم والعسكري 

بناءً على اهتمام الطلاب الحاليين ، يمكن أن يوفر نادي العائلة المخضرم والعسكري مجتمعًا داعمًا للطلاب والأصدقاء وأفراد أسر الذين خدموا أو يخدمون حاليًا القوات المسلحة يمكن للنادي أن يوفر فرصًا للتواصل ومكانًا للالتقاء ومناقشة الأفكار لتلبية احتياجات الطلاب القدامى وفرصًا لبناء الفريق والتواصل مع المجتمع. من خلال تنمية هذه المجموعة ، سيتمكن نادي العائلة المخضرم والعسكري من مساعدة Prescott College المجتمع في دعم وفهم واحتضان والعمل بشكل متماسك مع أعضاء خدمة المحاربين القدامى والعامل النشط والاحتياطي وأصدقائهم وعائلاتهم.

للأسئلة ، اتصل بمسؤول VA School Certified at veterans@prescott.edu or 928-350-1108.

المتطلبات التعليمية

أنت مطالب بإكمال خطة درجة العمل مع مستشارك قبل أن يتم اعتمادك لفترتك الثانية. يرجى تقديم نسخة من خطة الدرجة الخاصة بك إلى مسؤول شهادة VA School. تعديلات طوال الفصول الدراسية في Prescott College قد يكون من الضروري مواصلة مقاضاة فوائد التعليم الخاصة بك. 

انقر فوق الزر أدناه للحصول على مزيد من المعلومات حول تلبية المتطلبات والسماح للمسؤول المعتمد في مدرسة VA بتقديم شهادة التسجيل الخاصة بك إلى إدارة المحاربين القدامى.

خطة درجة / المتطلبات الأكاديمية لفوائد التعليم قدامى المحاربين

لا يمكن للمدرسة الإبلاغ عن تسجيلك أو إصدار فاتورة إلى VA لمدة فصل دراسي إذا كان أي من الفصول المدرجة في جدولك لا يتطابق مع خطة درجتك. قد يؤدي تأخير هذه التحديثات إلى تأخير المخصص الأساسي للإسكان (BAH) أو مدفوعات الكفاف و / أو دفع الرسوم الدراسية والرسوم.

تأكد دائمًا من تحديث خطة شهادتك عن طريق التواصل مع Prescott College مستشار ، عبر الرابط أدناه ، في حالة حدوث تغيير. استكشاف وتصميم خطط درجة في Prescott College في الرابط أدناه.

خطط درجة

مركز المشورة

سوف VA دفع فقط لفئات عدة مرات في الحالات التالية

  • يجب عدم الإبلاغ عن درجات الائتمان (NC) وآخر موعد للحضور إلى VA. إذا حصلت على NC في فصل دراسي أو توقفت عن الحضور قبل نهاية الفصل الدراسي ، فستكون مدينًا ببرنامج VA للجزء من الفصل الذي لم تحضره.
  • قد لا يتم اعتماد الفئات التي تم إكمالها بنجاح مرة أخرى لأغراض VA إذا تم تكرارها. ومع ذلك ، إذا فشل أحد الفصول الدراسية ، أو إذا كان البرنامج يتطلب درجة أعلى من تلك التي تم تحقيقها في فئة معينة لإكمالها بنجاح ، فقد يتم تكرار هذا الفصل واعتماده لـ VA مرة أخرى.
  • إذا كانت هناك حاجة إلى دورة تدريبية للتخرج ، فيمكنك إعادة الدورة والحصول على الشهادة لها حتى يتم إكمالها بنجاح. يجب عليك الاتصال بالمسؤول المعتمد من VA School بشأن إعادة حضور الفصل. 

يمكن لمدققي VA الوصول إلى ملفات المحاربين القدامى ومراجعتها غالبًا. إذا رأوا أنك قد استعدت دورة تدريبية بشكل غير لائق ، فسوف تدين بدين إلى VA. إذا أدركت مسؤول شهادة VA School Certification ، أن عليها إبلاغ VA.

فكر مرتين قبل الانسحاب من الدورة. قد يعني هذا أنك أبلغت رسمياً بسحب إلى المسجل ، أو قد يعني ببساطة أنك توقفت عن الحضور إلى الفصل. إذا قمت بالانسحاب من الفصل ، Prescott College سيتعين عليك إبلاغ VA بتاريخ آخر حضور وسيطلب منك VA سداد الرسوم الدراسية للجزء الذي لم تنته من الدورة التدريبية. سيدفع VA فقط مقابل "وقت المقعد" أو الوقت الذي حضرته بشكل منتظم. 

قائمة

استخدم قائمة التحقق على الرابط أدناه للتأكد من استعدادك للخطوات التالية لعملية اعتماد المحاربين القدامى. 

قائمة مراجعة مزايا تعليم المحاربين القدامى


اتفاقية

عندما تتلقى القائمة المرجعية وكنت على استعداد للمضي قدماً في استحقاقاتك ، اتبع الرابط أدناه لإكمال اتفاقية مزايا قدامى المحاربين.

اتفاقية فوائد التعليم للمحاربين القدامى

الحصول على دعم المخضرم في بريسكوت

فيما يلي نقاط الاتصال في بريسكوت التي يمكنها المساعدة في الجوانب المختلفة للفوائد التعليمية ودعم الصحة والعافية. 
 

بريسكوت مركز بيطري
3180 ستيلووتر د. سانت
بريسكوت ، AZ ، 86305
وتشمل الخدمات المجانية تقديم المشورة الفردية والجماعية لـ
قدامى المحاربين وعائلاتهم ، وتقييم العمالة و
الإحالة وتقييم تعاطي المخدرات والإحالة ،
المشورة الفجيعة للعائلات والتواصل والتعليم.
P: 928-778-3469
W: www.va.gov/directory/guide/vetcenter.asp
قدامى المحاربين إلى أعلى
Yavapai College Learning Center
1100 E. Sheldon St.
عمارة 1-209 B
بريسكوت ، AZ ، 86301
يحفز ويساعد قدامى المحاربين في تطوير
المهارات الأكاديمية وغيرها اللازمة للنجاح في
برنامج الكلية. 
P: 928-717-7686
E: vub@yc.edu
الاطباء البيطريون الامريكيون
917 E. Gurley St. 
بريسكوت ، AZ ، 86301
يقدم المساعدة الوظيفية وكذلك السكن والدعم ل
قدامى المحاربين ذوي الدخل المنخفض والمشردين وعائلاتهم.
P: 928-583-7204
W: http://www.usvetsinc.org/prescott
من الألف إلى الياء قسم قدامى المحاربين
الخدمات

600 E. Gurley St. د
بريسكوت ، AZ ، 86301
يوفر المعلومات والمشورة والمساعدة للمحاربين القدامى ،
المعالين والناجين في الأمور المتعلقة 
الفوائد الفيدرالية ومزايا الولاية التي تحصل عليها الخدمة المشرفة في 
القوات المسلحة الأمريكية
P: 928-443-0167
W: https://dvs.az.gov/services/benefits
 
قدامى المحاربين مركز الموارد من 
أمريكا

600 E. Gurley St. F
بريسكوت ، AZ ، 86303
يوفر إدارة الحالات والمالية المؤقتة
المساعدة للمحاربين القدامى المشردين وأسرهم ، أو هؤلاء
في خطر للتشرد. 
P: 928-776-0766
E: navrc@vetsresources.org
W: www.vetsresource.org/vrc-prescott.html
شمال أريزونا VA الرعاية الصحية
نظام

500 Hwy. 89N
بريسكوت ، AZ ، 86313
يوفر الصحة العقلية للمرضى الداخليين والخارجيين
الرعاية في بريسكوت لقدامى المحاربين في جميع أنحاء ولاية اريزونا الشمالية. 
يقدم برامج محددة لمقدمي الرعاية والنساء الأسرى 
عودة أعضاء الخدمة ، وقدامى المحاربين الذين هم 
بلا مأوى أو المشاركة في النظام القضائي.
P: 928-445-4860
W: www.prescott.va.gov
الاستعداد المخضرم والتوظيف ، الفصل 31

جاهزية المخضرم وتوظيفه ، الفصل 31 يعمل بشكل مختلف عن معظم المزايا التعليمية الأخرى لمساعدة المحاربين القدامى. إذا كنت مهتمًا بالاستعداد المخضرم والتوظيف في Prescott College، هناك العديد من الموارد التي يمكن أن تساعدك على البدء.

للتقدم بطلب للحصول على الاستعداد والتوظيف المخضرم ، تقدم على الرابط أدناه.

الاستعداد المخضرم والتوظيف ، الفصل 31

بعد معالجة طلبك ، Prescott College يمكن أن تساعدك Deborah Kronz ، المسؤولة المعتمدة من VA School Certified في الحصول على معلومات إضافية وتنسيب ويمكن الاتصال بك عن طريق بالضغط هنا.

 

معلومات GI Bill®

Prescott College يفخر بدعم المحاربين القدامى لدينا من خلال قبول GI® فاتورة تكاليف التعليم. يمكن للطلاب المؤهلين للحصول على مزايا التعليم للمحاربين القدامى الاستفادة من فوائدهم في Prescott College. تمت الموافقة على غالبية برامجنا لمزايا تعليم المحاربين القدامى.

أثناء استخدام GI Bill®، لا يتم فرض رسوم الدورة التدريبية تلقائيًا على VA للدفع ، ، لذلك قد تحتوي الرسوم الأكثر تكلفة على مئات الدولارات من الرسوم الفرعية التي يتعين عليك دفعها. تتطلب وزارة شؤون المحاربين القدامى من الكلية تشريح رسوم الدورة الدراسية وإزالة أجزاء للسكن (التخييم) ، والغذاء ، والنقل ، إلخ. سوف تغطي VA فقط الرسوم المرتبطة مباشرة بالرسوم الدراسية والحضور في الكلية. على سبيل المثال: رسوم التكنولوجيا ورسوم الاستدامة ورسوم النشاط. بمجرد تأكيد الدورات التدريبية التي تتناسب مع متطلبات شهادتك ، يجب علينا مراجعة تفصيل للرسوم وإزالة أي شيء متعلق برسوم دخول منتزه التخييم ، واستخدام المركبات الجامعية ، والنقل ، والإسكان ، والعناصر المتنوعة الأخرى المدرجة.

يرجى زيارة الرابط أدناه للتقدم بطلب للحصول على المزايا التعليمية لقدامى المحاربين أو الاتصال على 1-888-442-4551.

التقدم بطلب للحصول على فوائد

 

إذا كنت قد استخدمت مزايا تعليم المحاربين القدامى من قبل في Prescott College، ولكن لا ترغب في الحصول على شهادة لفترة معينة ، يرجى إخبار المسئولة المعتمدة من مدرسة VA ، ديبورا كرونز ، عن طريق الاتصال بها على المعلومات أدناه. من الأمثلة على الوقت الذي قد ترغب في عدم اعتمادك فيه إذا كنت تحصل على اعتمادات قليلة وتريد توفير أشهر من الفوائد.

P: 928-350-1108

E: veterans@prescott.edu

 

قدامى المحاربين في الخدمة الفعلية الذين يتأهلون للحصول على مزايا بموجب فاتورة Post 9 / 11 GI® قد نقل فوائدها إلى الزوج المعالين وأطفالهم. لمزيد من المعلومات أو البدء في نقل مخصصاتك ، سجّل الدخول إلى موقع eBenefits الخاص بـ VA على الرابط أدناه.

نقل الفوائد

أطلقت وزارة شؤون المحاربين القدامى (VA) أداة مقارنة جديدة ومبتكرة GI Bill® تم تصميمها لتسهيل عملية حساب فاتورة GI الخاصة بهم بعد 9/11 على المحاربين القدامى® فوائد ومعرفة المزيد عن الكليات والجامعات وغيرها من برامج التعليم والتدريب في جميع أنحاء البلاد. بيل غي® تم تصميم أداة المقارنة لتمكين الطلاب القدامى وعائلاتهم من مقارنة خيارات التعليم واتخاذ خيارات مستنيرة من شأنها أن تساعدهم على تحقيق أهدافهم التعليمية وإيجاد وظيفة جيدة. تفضل بزيارة الرابط أدناه لاستكشاف خياراتك.

أداة المقارنة

إذا لم تقم بالتحقق مؤخرًا من مقدار الفائدة المتبقي لك ، فيرجى تسجيل الدخول أو إنشاء حساب eBenefits. ستتيح لك هذه الميزة ، المقدمة من VA ، تقييم مقدار فاتورة GI الخاصة بك® تم استخدام الفوائد بالفعل وما مقدارها المتبقية للاستخدام. بيل غي® يمكن أن تغطي جميع الرسوم الدراسية داخل الدولة والرسوم في المدارس التي تمنح درجة علمية ، ولكن قد لا تغطي جميع المدارس التي تمنح درجات علمية والتعليم خارج الدولة. يوفر برنامج الشريط الأصفر دعمًا إضافيًا في هذه الحالات. تدخل المؤسسات طوعًا في اتفاقية مع VA لتمويل الرسوم غير المكشوفة. تتطابق VA مع كل دولار من الرسوم غير الملباة توافق المؤسسة على المساهمة ، حتى التكلفة الإجمالية للرسوم الدراسية والرسوم.

تحقق فوائدك

برنامج الشريط الأصفر

Veterans Education Benefits

Getting the Most out of VA Education Benefits at Prescott College

Thank You For Your Service

Prescott College would like to thank our Veterans and Active Service Members for their service to our country. We hope that you enjoy your time at Prescott College and wish you the best success in your educational goals. As part of this, we at Prescott College become certified as an Arizona Veteran Supportive Campus.

Approved in late Spring 2011, Senate Bill 1373, section 41-609, established the certification criteria by which the Arizona Department of Veterans’ Services (ADVS) can designate an institution as an Arizona Veterans Supportive Campus.

For information or questions regarding veterans’ education at Prescott College, use the below contact:

Deborah Kronz
VA School Certifying Official
P: 928-350-1108
E: Deborah.kronz@prescott.edu or veterans@prescott.edu.

 

As the first private college in Arizona certified as a Veterans Supportive Campus, we continually strive to better support veterans and military families. With all programs based in the liberal arts, the environment and social justice, Prescott College’s small class sizes and award-winning experiential and practical based learning approach offers an option otherwise not available in Arizona or much of the nation. Many veterans find that our unique approach to experiential education is an ideal fit for their approach to learning.

Veterans Resource Center

The Veterans Resource Center (VRC) employs student veterans and offers the following services: peer support for student veterans and military family members; orientation sessions; one-stop resource center for college, community, state, and national resources; community outreach and collaboration of veteran services; and ongoing involvement in the education/training of the college community in regards to veteran culture.

The VRC is only open during the Fall and Spring Semesters and has various office hours. You can contact the Veterans Resource Center at 928-350-1108.

Veteran and Military Family Club 

Based on the interest of current students, Veteran and Military Family Club can provide a supportive community for students, friends, and family members of those who have served or are currently serving the Armed Forces. The club can offer opportunities for networking, a place to meet and discuss ideas for addressing the needs of student veterans, and opportunities for team-building and community outreach. By cultivating this group the Veteran and Military Family club will be able to adequately assist the Prescott College community in supporting, understanding, embracing, and working cohesively with Veteran, Active Duty and Reserve service members, their friends and their families.

For questions, contact our Veterans Certifying Official at veterans@prescott.edu or 928-350-1108.

Educational Requirements

You are required to complete a working degree plan with your adviser before you will be certified for your second term. Please provide a copy of your Degree Plan to the Veteran Certifying Official. Edits throughout your semesters at Prescott College may be necessary to continue suing your education benefits. 

Follow the link below for more information on meeting the requirements and allowing the Veterans Certifying Official to submit your enrollment certification to the Veterans' Administration.

Degree Plan/Academic Requirements for Veterans Education Benefits

The school cannot report your enrollment or bill the VA for a term if any of the classes on your schedule do not match your degree plan.  Delaying these updates may delay your Basic Allowance for Housing (BAH) or subsistence payments and/or payment for tuition and fees.

Always ensure that your degree plan is updated by communicating with your Prescott College Adviser, via the link below, in the event of a change. Explore and design the degree plans at Prescott College at the link below.

Degree Plans

Advising Center

The VA will only pay for classes multiple times in the following situations

  • No Credit (NC): The VA will pay for you to retake a course where an NC was received once. They will not pay to take the course a third time.
  • Fail (F): The VA will pay for you to retake a course where an F was received once. They will not pay to take the course a third time.

VA auditors have access to and often review all veterans’ files.  If they see that you have retaken a course inappropriately, you will owe a debt back to the VA.  If the VA Certifying Official catches it, she must report it to the VA.

Think twice before withdrawing from a course. This could mean you officially reported a withdrawal to the registrar, or it could simply mean you stopped showing up to class. If you withdraw from a class, Prescott College will have to report to the VA the last date of attendance and the VA will require you to repay the tuition for the portion of the course you did not finish.  The VA will only pay for “seat time” or the time you attended on a regular basis. 

Checklist

Utilize the checklist at the link below to ensure that you are ready for the next steps of the Veterans Certifying Process. 

Veterans Education Benefits Checklist


Agreement

When you have received the checklist and are ready to proceed with your benefits, follow the link below to complete the Veterans Education Benefits Agreement.

Veterans Education Benefits Agreement

Vocational Rehabilitation

VA Vocational Rehabilitation works differently from most other VA educational benefits. If you are interested in a vocational rehabilitation program at Prescott College, there are several resources that can help you get started.

To apply for vocational rehabilitation, apply at the link below.

Vocational Rehabilitation Application

After your application has been processed, the Prescott College Veterans Certifying Official, Deborah Kronz, can assist you with additional information and placement and can be contact through the link below.

Veterans' Certifying Official

GI Bill® Information

Prescott College is proud to support our veterans by accepting the GI® Bill for tuition costs. Students who are eligible for veterans’ education benefits may use their benefits at Prescott College.  The majority of our programs are approved for veterans’ education benefits.

While using a GI Bill®, course fees are not automatically billed to the VA for payment, , therefore more expensive fees may contain hundreds of dollars of sub-fees that you will have to pay. The VA requires the college to dissect the course fee and remove portions for housing (camping), food, transportation, etc. The VA will only cover fees that are directly associated with tuition and attendance at the college.  For instance: the technology fee, sustainability fee and activity fee.  Once we confirm which courses fit into your degree requirements, we must review an itemization of the fees and remove anything related to camping park entrance fees, college vehicle use, transportation, housing and other miscellaneous items listed.

Please visit the link below to apply for your veterans’ educational benefits or call 1-888-442-4551.

Apply for Benefits

 

If you have used veterans' education benefits before at Prescott College, but do not want to be certified for a particular term, please let the Veterans’ Certifying Official, Deborah Kronz, know by contacting her at the below information. An example of a time you may wish to not be certified is if you are taking few credits and want to save months of benefit.

P: 928-350-1108

E: veterans@prescott.edu

 

Active duty veterans who qualify for benefits under the Post 9/11 GI Bill® may transfer their benefits to their dependent spouse and children. For more information or the begin transferring your benefits, log in to the VA’s eBenefits site at the link below.

Transfer Benefits

The Department of Veterans Affairs (VA) has launched an innovative new GI Bill® Comparison Tool designed to make it easier for veterans to calculate their Post-9/11 GI Bill® benefits and learn more about colleges, universities and other education and training programs across the country. The GI Bill® Comparison Tool is designed to enable student veterans and their families to compare education options and make informed choices that will help them reach their educational goals and find a good job. Visit the link below to explore your options.

Comparison Tool

If you have not checked recently about how much benefit you have left, please log in or create an eBenefits account. This feature, provided by the VA, will allow you to assess how much of your GI Bill® benefits have already been used and how much of it remains for use. The GI Bill® can cover all in-state tuition and fees at public degree granting schools, but may not cover all private degree granting schools and out-of-state tuition. The Yellow Ribbon Program provides additional support in those situations. Institutions voluntarily enter into an agreement with VA to fund uncovered charges. VA matches each dollar of unmet charges the institution agrees to contribute, up to the total cost of the tuition and fees. 

Check Your Benefits

Yellow Ribbon Program